“أمن الدولة”حيَّت قوى الأمن بذكرى تأسيسها: معاً على درب الواجب

Thumbnail

كتبت المديرية العامة لأمن الدولة على منصة “اكس”: “تحية لقوى الامن الداخلي في العيد ١٦٥ لتأسيسها. معاً على درب الواجب”.