فيراري تسحب 185 سيارة بسبب تسرب للوقود
استدعت شركة فيراري بعضا من سيارات "كاليفورنيا تي" بسبب خطر حدوث تسرب للوقود في أحد أجزاء المحرك، وفق ما ذكر بيان لوزارة النقل الأميركية.
ويشمل هذا الاستدعاء، الذي بدأ في 14 كانون الأول ما يصل إلى 185 سيارة صُنعت فيما بين الثامن من أيلول و11 تشرين الثاني 2015، وفق ما ذكرت وكالة "رويترز" للأنباء.
وذكر بيان للإدارة القومية للطرق السريعة وسلامة المرور إن زيادة خطر حدوث تسرب، الذي يزيد من فرص اشتعال حريق، كانت نتيجة عيب في الصناعة في جزء يوفره أحد الموردين.
وتأتي هذه الخطوة بعد أن استدعت شركة فيراري، التي تملكها شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز، ما يصل إلى 800 سيارة في الولايات المتحدة لإصلاح مشكلة في الوسائد الهوائية خلال الصيف





