نوكيا تتعاقد مع شركة إتصالات صينية
أعلنت شركة "نوكيا" الفنلندية، انها وقّعت مع شركة الاتصالات الصينية "تشاينا موبايل" إتفاقات بقيمة مليار دولار أي ما يعادل 910 ملايين يورو لبيع تجهيزات وخدمات.
وأشارت الشركة إلى ان العقد الموقّع مع أكبر شركة للهاتف الخليوي في العالم يتضمن إتفاقا لتركيب شبكة لا سلكية (وايرلس) ومرافق البنية والتحتية والصيانة وحلول البرمجيات.
كما لفتت إلى ان العقود وقّعت في بكين ووقعها نائب الرئيس التنفيذي لشركة "تشاينا موبايل" لي هويدي وممثل نوكيا هانس يرغن بيل بحضور رئيس وزراء الصين لي كي تشيانغ والمستشارة الالمانية انجيلا ميركل.





