تجار اللحوم: لإنشاء هيئة طوارئ إقتصادية

اعتبر رئيس جمعية تجار اللحوم الحمراء والدواجن والاسماك المجلدة والمبردة سميح المصري، في بيان، "ان الواقق الحالي المتأزم على الصعيدين السياسي والاقتصادي، سببه الاول تعطيل انتخابات رئاسة الجمهورية، وبالتالي فلا يتخيل احد اي حلحلة لأي مشكلة في البلد قبل إنجاز هذا الاستحقاق".

ولفت الى "التدهور المتواصل للوضع الاقتصادي والمعيش وتفاقم البطالة وكارثة النفايات"، مشيرا الى ان "لبنان لم يمر في يوم من الايام بمثل هذه الوضع الذي وصلنا اليه، فالاعمال متراجعة في مختلف القطاعات من دون استثناء والمؤسسات تعاني والكثير منها مهدد بالاقفال والافلاس"، داعيا الحكومة الى "أخذ هذه الامور بعين الاعتبار، والى إنشاء هيئة طوارئ إقتصادية تتوافق على برنامج عمل متكامل من شأنه تفعيل الاقتصاد خصوصا في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد".

كما انتقد المصري "حملات البعض على السعودية"، مؤكدا انه "لولا احتضان دول الخليج لهذا العدد الكبير من اللبنانيين والتحويلات التي يرسلونها الى بلدهم وعائلاتهم، لكننا في اسوأ ازمة اقتصادية".